Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

عريس هندي يصوت في زي الزفاف

نيو دلهي: نيودلهي: وقف رجل وعائلته يرتدون ملابس لحفل زفافه بالزي التقليدي الملون في طابور خارج كشك الاقتراع في شاكربور شرق دلهي، حاملين بطاقات الناخبين في أيديهم مع رجال العمامة في الأسرة، في حين وقفت النساء وراءهم للتصويت في انتخابات المجلس التشريعي في دلهي 2020 .

وصل العريس دانابجاي دياني وعائلته من حفل زفاف مباشرة للإدلاء بأصواتهم في كشك الانتخاب في شاكربور قبل أن ترن أجراس الزفاف وخروج الراقصات من الحفل.

بينما يصطف الناخبون العوام في مراكز الاقتراع في جميع أنحاء العاصمة الوطنية كان الحماس واضحا على وجوههم لدرجة أنه تسارعت حفلات الزفاف إلى محطات الانتخابات ألا يفوت الضيوف فرصهم للتصوي

إنهم من بين أكثر من مليار شخص في دلهي من المؤهلين للتصويت في الانتخابات حيث خرج الناس من جميع مناحي الحياة للتصويت بأعداد كبيرة.

يتطلع حزب بهاراتيا جاناتا ، الذي فاز بثلاثة مقاعد فقط في المجلس المكون من 70 عضوًا في عام 2015 ، إلى إزاحة حزب آم آدمي (AAP) الذي ينتمي إليه الوزير الرئيس آرفيند في العاصمة الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى