Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

يوسف علي يحتل المركز الأول في قائمة فوربس للمليارديرات من كيرالا

كوتشي: أعلنت مجلة فوربس أسماء خمسة من رجال الأعمال المليباريين في قائمة المليارديرات من الهند في عام ٢٠٢٢٫ حيث احتل رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو أم أيه يوسف علي المركز الأول كأغنى مليباري في القائمة. تم حساب القيمة التراكمية لثروته على أنها ٥.٤ بليون دولار (٤٤٦٠٤ كرور روبية). وجاء يوسف علي في المرتبة ٣٥ في قائمة فوربس للمليارديرات على مستوى العالم. في العام الماضي ، كان هناك ما يصل إلى ١٠ مليباري في القائمة.

تم اختيار عائلة موثوت كثاني أغنى مجموعة مليبارية في القائمة بصافي ثروة قدرها ٤ بليون دولار (٣٣٤٥٣ كرور روبية)٫وجاءت في المركز ٤٥ في قائمة فوربس. يليها مؤسس تطبيق بايجو التعليمية السيد دايجو رافيندران ، ورئيس مجلس إدارة جوي آلوكاس ، وكريس جوبالاكريشنان المؤسس المشارك لشركة إنفوسيس على التوالي.

أغنى شخص في الهند هو رئيس مجموعة أداني السيد أداني غوتام يمتلك ثروة تبلغ قيمتها التراكمية ١٥٠ بليون دولار وتبعه رئيس ريلاينس موكيش أمباني بمبلغ ٨٨ بليون دولار ورادهاكيشان داماني بمبلغ ٢٧.٦ بليون دولار.

نمت الثروة الجماعية لأغنى ١٠٠ هندي إلى ٨٠٠ بليون دولار في هذه السنة.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button