Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

ديك يقتل صاحبه أثناء نقله للمصارعة في الهند!

لقي هندي يبلغ من العمر 50 عامًا مصرعه على يد ديك شن عليه هجوماً كاسحاً بمخالبه، حيث تعرض الضحية لجروح خطيرة في رقبته، وكان الرجل أب لثلاثة أطفال.

توفي ساريبالي تشانفينكاتيشوارام راو بعد إدخاله في المستشفى إثر إصابته بسكتة دماغية وجروح خطيرة في رقبته، وذلك بعدما شن الديك “الغاضب” هجوماً بمخالبه على رقبة صاحبه، والذي نزف الكثير من الدم، علما بأن الديك كان يحاول الفرار من صاحبه أثناء نقله للمشاركة في صراع للديكة .

كان راو يسكن في قرية في ولاية أندرا براديش في جنوب شرق الهند التي تحتفل بمهرجان مصارعة الديوك في المنطقة.

من ممارسات المنطقة القديمة ، مصارعة الديوك حيث يوضع الديك مع خصمه في حفرة مغلقة لكي يقاتلا حتى موت أحدهما. وبسبب ربط شفرات فولاذية حادة بساقي الديك، قد يقتل بعض العمال عندما يهاجم الطائر عن غير قصد.

قد حظر العديد من الدول هذه الأنواع من المصارعات ، بما في ذلك في الولايات المتحدة ، وعلى الرغم من أن مصارعة الديوك غير شرعية في الهند منذ أكثر من ست سنوات، إلا أن بعض ملاك هذه الحيوانات ما زالوا يقومون بذلك في بعض الولايات، حيث تعد من بين الوسائل الشائعة للترفيه والمقامرة في مناطق متفرقة في الهند.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button