Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أعمال واقتصاد

“ريلاينس” تخطط للتنافس مع أمازون في السوق الهندي

بدأت شركة ريلاينس للصناعات المحدودة في الهند في اختبار بوابتها للتسوق عبر الإنترنت، في خطوة من شأنها أن تقرب الملياردير الهندي موكيش أمباني من تحقيق هدفه بإقامة منصة لمنافسة شركة أمازون عملاق التسوق الإلكتروني في السوق الهندي.

وكشفت وكالة أنباء بلومبرغ الأميركية أنه تم افتتاح “جيومارت”، لزبائن مختارين يتم تسجيلهم مسبقا، مع وعد بتقديم أكثر من 50 ألف صنف من بضائع البقالة، والشحن مجانا للمنازل ونظام استرجاع لا يطرح أي أسئلة. وتم إتاحة المتجر الجديد حالياً في ثلاثة أحياء فقط محيطة بمومباي، وفقا للموقع.

ويقدم الموقع الرائد لمحة مبكرة عن كيفية قيام شركات الطاقة والبتروكيماويات، التي يسيطر عليها أغنى رجل في آسيا، بزيادة عروض المستهلكين كنقطة انطلاق نحو أعمال جديدة. وبالكشف عن البوابة، ستنضم ريلاينس للصناعات المحدودة إلى المعركة مع أمازون وخدمات فليبكارت للخدمات عبر الإنترنت التابعة لولمارت من أجل الحصول على حصة من سوق التجارة الإلكترونية التي تقول شركة /كيه بي إم جي/ إنها ستنمو إلى 200 مليار دولار بحلول عام 2027.

ولتحقيق طموحه فيما يتعلق بتجارة التجزئة عبر الإنترنت ، أنفق أمباني ،62 عاما، مليارات الدولارات على سلسلة من عمليات الاستحواذ الصغيرة.

وكان أمباني قد صرح في شهر أغسطس الماضي ، بأن من المرجح أن ترفع الأنشطة التجارية الجديدة، شاملة الاتصالات والتجزئة، مكاسب ريلاينس للصناعات المحدودة خلال بضع سنوات، من حوالي 32% الآن، إلى 50%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى