صور وفيديو

كوبرا برأسين تثير الهلع في الهند

كوبرا برأسين تثير الهلع في الهند

أثارت أفعى نادرة من فصيلة الكوبرا برأسين الهلع في قرية إكاروكي بشرقي الهند.

ويعتقد الخبراء أن وجود رأسين قد يكون نتيجة لانقسام الأجنة بشكل غير كامل، أو لعوامل بيئية غير مواتية.

وحظيت الكوبرا باهتمام كبير من قبل سكان القرية، الذين يعتقدون أن وجود رأسين للأفعى يقترب من الأساطير.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. “احذروا من عابدي الشياطين”

    أفصل بن كبير أزهري

    لا يزال الناس شاهدين على هوازم كثيرة في العالم من الإضطهادات والمقاتلات وشنّ الإغارات ما عدا الأمور المهلكة وعسى أن لم نسمعها من قبل.ويخيل أن الناس في سعة بل في الحقيقة يعيشون بين المطرقة والسندان . وها إن أعظم الأمور المغفلة عنا هو الكيود المنفذة من عابدي الشياطين الذين يريدون تّسلّط العالم وتسلطهم على الهلاك من طرق شنيعة قصدا لاستأصال الأمم التي تنكر وتجحد عقائدهم الفظيعة. حينما تجري الأنظار متلاحقة مع جريها إلى تخطيطهم تفهم النفوس ما يحدث في العالم منذ قرن وراء وعي المسلمين.
    من هم عابدو الشياطين؟
    وجدنا أنهم من أحد شعب الصهيونية، ما زالوا منتظري الفرصة الذهبية لشقاق المسلمين وشتاتهم عن مهام أمور الشريعة الإسلامية و مطالب دينهم و تحويل انتباههم عنها. وكل ما يرد عن عابدي الشياطين الذين يحفزون دوما على أبشع الأعمال لتحويل انتباه المسلمين عما يراد بهم ولا يقودهم في الطريق الشرير إلا يتمكنوا منها إفساد مقاصد الشريعة الإسلامية التي لم تزل تصعد في سلّم الإقامة ،و التطور و مصلحة العامة مواجها الأعمال الشريرة وكيود أعداء العامة.

    يفجرون قنبلات فكرية ضد الإسلام والمسلمين بواسطة وسائط تكنولوجية جديدة التي تقدر على إتمام مقصدهم. حقائق كشفت عنهم اليوم ذلك أن أكثر الشركات المشهورة (تقريبا ٦٠%) تعتبر كإحدى طرق لكسب الأموال لديهم ,كلها تعمل وتنتج الإنتاجات وفقا لأوامر عابدي الشياطين من أجل وصولها إلينا بحيث لا نعرف كيودها المخفية. ومن المرجح أن أغلب مشاهير في مجالات مختلفة في العالم من أعضاء عابدي الشياطين على سبيل المثال ممثلو السينما، والمحامون، والأطباء وما إلى ذلك. ومن الأسف جدا ليس للعالم إغارات تقع إلا فيها وجود أياديهم المسودة. لن يدع للعيش أحدا يجترأ الكده والتهديد على اعتقادهم الباطل ولو كان قريبا لهم. عند التفات الأنظار حول العالم على أن تأثير عابدي الشياطين قد سيطر على عقول الإنسان حاليا، تزداد كنائس الشياطين يوما فيوما في أنحاء العالم شتى تجري فيها العديد من الطقوس الغربية شاملا تضحيات مضللة لكي يتمكنه منها تأكيد موقفهم ولكينونتهم الشيطانية في العالم وكلأنها أصول الصهيونية وأسس بشكل رسمي كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو (San Francisco) عام ١٩٦٩ وأعقبت ذالك عدد من كنائس الأخرى.

    الشيطان رأس كل فتنة

    أخرج الله الشيطان حيث صار عاصيا الله عز وجل ومستقرا بهلاك الأمة التي تطيع الله وحده. ومن حيث أخرج من الجنة بدأ بنشر الفتنة والفساد والخبائث بين الناس على طرق مختلفة. وهو أقبح الذات كيدا و أضر الكيان شرا ينحرف العبيد مما يعملون ويعبدون. وهو يجري مجرى الإنسان تخفي تحت طياته انفعالات ثائرة قبيحة وأحقاد شنيعة لمن يعبد الله ويخشاه. و هو العدوّ اللدُود للإنسان، فلا بد للإنسان أن لا ينسى أبدًا أن هناك قَرِينًا من الشيطان مُلازِمًا له لا يفارقه، يتربّص به من يوم ولادته إلى يوم فراقه للحياة، يحاول هذا العدو هذا القَرِين إضلاله وإبعاده عن سبيل الله عز وجل

    ولذا يحذر الله تعالى الإنسان من كيود الشيطان في عدة الآيات من القرآن الكريم قال سبحانه وتعالى : الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُم بِالْفَحْشَاءِ ۖ وَاللَّهُ يَعِدُكُم مَّغْفِرَةً مِّنْهُ وَفَضْلًا ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (البقرة : ٢٦٨) وقد زعم طائفة من المفسرين أن هذا التحذير من كيد الشيطان. و كيد الشيطان ليس بمجرد مجال من المجالات الإنسان بل الذي يستغرق كل مجال الذي يتعامل معها الإنسان حسن التعامل. قال الله تعالى في كتابه المجيد مشيرا إلى وجوب الإنسان اتخاذ الشيطان عدوا مدى الحياة ليس فقط في هذه الدنيا ولكن في الآخرة أيضا.
    إِنَّ الشَّيْطَـانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُواْ مِنْ أَصْحَـابِ السَّعِيرِ) [فاطر:]. ففي هذه الآية الكريمة يبين الله تعالى أن الشيطان مظهر ومبارز لنا بالعداوة بعد أن صار عاصيا الله عز وجل ومهددا له بالنحراف عبيده مما يعبدون ويطيعون. ومن جانب الحق لابد من الجهود المحمودة مضاد كيود الشيطان الذي ربما لم تكن ثمرته بالصورة المرجوة عند المرة الأولى بل تدريجيا تصل أصحابه فيما ترجوا وترضى عليه.

    يشكله العالم العدو الخفي والأشد ضراوة على بني آدم وهو لا يفتأ يفسد أخلاق بني آدم وعقائدهم، ويورث بينهم العداوة والبغضاء .

    أنواع الشيطانية التي توجد في العالم

    (١) الشركانيون

    إعتقادهم في العديد من الآلهة لمزاولة إله واحد. أشهر منظمة الشيطانية كنيسة أزازييل (azaazeel) تقع في نيويورك(new york).

    (٢) شيطاني الأحمر

    إنهم يعبدون الظلام بدلا من عبادة الشيطان وفي رأيهم مازال الظلام متأبدا منذ بداية العالم، لديه موقف على مستوى الآلهة غيره.
    (٣) أصيلة الشيطان المصليين
    لا يعبدون الشياطان بدلا يعمل مع حافته راغبيين في مرضاته.
    (٤) مكافحون في خلق الكون

    هذه المجموعة تدعي على أن الإله ما خلق شيء إلا كان مضاد متطلبات الإنسان ورغباته، و تشابه إلى قسم من الشيطان لاويين(laaveen).

    (٥) لوسفرييون (Lucifer’s)

    تعتبر هذه المجموعة الشيطان ببسيطة كأنه علامة الخير فقط و يهدف نشر الفضائل في أنحاء العالم و مساعدة الناس إلى أقصى حدها الممكن. اللهم إلا تنكر الإله الواحد كما ينكر غيرها.

    ★أهم مدن مع علاقة عابدي الشياطين

    *تيورن (Turin)
    تعرف هذه المدينة بصفة الطيف الغامض كأنه جُنن تيورن (أحد مدينة في إيطاليا) أخبر نيويورك تيمس (New York times) عن مدينة تيورن يعيش الشيطان فيها و يوجد وجوده حيث يجتمع الناس. يقول القروييون موثقين به أن الشيطان يحرز رأس أموال المدينة والورى.

    *نيو يورك(New York)
    أحد أشهر المدينة في أميريكا التي تشتهر بقصص ملفقة مهلوعة، بدأت فيها عبادة الشيطان بمبادرة الأسرة سميت أميد وييلا( Amit villa) حاولت لنشر هذه العقيدة الباطلة عبر الأرجاء القريبة منهم حتى تمكنت لها من إدخال الناس إليها. يجتمع الناس في كل عام لاحتفال الشيطان.

    *ويكتوري(victoria)
    يُرى فيها سحر الأسود أكثر من غير المدن. إنما هي أحد مركز عابدي الشياطين.

    بولسوور (bolsover)
    إنما هي مدينة المعادن السابقة ممتلأة بالمكاتب والحانات والمطاعم. تسمى قلب الشيطان تتألق بنعمه، لايزال الشيطان يحاول لإنقاذ الناس من كل آفات بعد أن أصيب الإنسان بها. مساعدتهم من خلال استخدام أموالهم و أنفسهم و يحضر في الكنائس حينما يطلب لها الراهب منهم.

    وجود عابدي الشياطين في ولاية كيرالا

    وقد أخبرت الصحفات والوكالة الأنباء مؤخرا عن قتل الأشخاص بالغ عددها أكثر من خمسة حالة الغموض في أماكن شتى في ولاية كيرالا خلال سنوات قليلة. أخيرا وجدت الشرطة أن عابدي الشياطين هم المجرمون لذالك القتل بل لسوء الحظ لم يتمكنوا من اتخاذ أي إجراء ضدهم… تركت الشرطة هذا الأمر بدون استفسار على المريب و أطلقت سراح الجاني دون عقوبة. وفي ولاية كيرالا في مدينة كوشن و كالكوت هما تكونان مراكز عابدي الشياطين إنهما أجدر لأداء خططهم. ولهم مطاعم متنوعة باسم رسمي. نستطيع أن نجد وجودهم في ولاية منبور (manipure), وناغالاند ( Nagaland), ميسورام (missoraam), أرناجل براديش (Arunachal Pradesh), كيرالا علم جرا.

    على كل لن يحدث شيء إلا بإذن الله وعلمه فيه و لن يتزعزع قلب المؤمن بمخافة أحد إلا الله. قال سبحانه وتعالى :” إن عبادي ليس لك عليهم سلطن إلا من اتّبعك من الغاويين”(١٥:٤٢)

    مراجع
    1. Satanism:- A taste for the dark side (Richard.G.Howe)
    2. 10 ways Satan might surprise you
    ( S.m. Harris)
    3. مكايد اليهود عبر التاريخ
    (عبد الرحمن الحسن الميداني)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى