Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بوليوودفنون

تربو أول فيلم هندي باللهجة الإماراتية: المؤثر الهندي الشهير يقوم بالدبلجة لماموتي

في النسخة العربية لفيلم “تربو”، قام أحمد صلاح، المؤثر الهندي الشهير في دولة الإمارات الذي اكتسب شهرة كبيرة على الإنترنت بفضل محتواه المتنوع ومواهبه المتعددة، بتقديم صوت الممثل الشهير ماموتي.

أصدر صناع فيلم “تربو” المالايالامي مؤخرًا عرضه التشويقي باللغة العربيةر(اللهجة الإماراتية)، مما أثار سعادة جماهير ماموتي في دول الخليج. لكن هل تعلم أن مؤثرا إماراتيا من أصول مالايالامية هو من قام بدبلجة الصوت للنجم المالايالامي؟

أحمد صلاح الكاشخ، الذي اكتسب شهرة واسعة على الإنترنت بفضل محتواه المتعدد اللغات ومواهبه المتنوعة، قدم صوت الممثل في النسخة العربية. وقد أعلن أحمد عن هذا الخبر عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقى العديد من التهاني والتمنيات بالتوفيق من متابعيه.

ماموتي يشارك في إطلاق العرض التشويقي في دبي
حضر الممثل ماموتي حدث إطلاق العرض التشويقي الذي أقيم في دبي، حيث تحدث إلى الجمهور المتحمس قائلاً إنه يتطلع للسفر إلى مناطق أخرى من الإمارات العربية المتحدة للترويج لفيلمه القادم إذا حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. وأضاف: “تربو حقق إيرادات مماثلة في الهند ودول الخليج، وقد يكون هذا أول فيلم مالايالامي يتم دبلجته إلى اللهجة الإماراتية”. كما حث النجم الكبير الجمهور على مشاهدة الفيلم في دور العرض بدلاً من انتظار إصداره الرقمي.

وأشار ماموتي إلى أنه في النسخة العربية، تم تغيير اسم الشخصية الرئيسية من “تربو جوزي” إلى “جاسم تربو”. وسيتم الكشف عن التعديلات الإضافية التي أجريت لتناسب أذواق الجمهور المستهدف بعد إصدار الفيلم.

الفيلم، الذي أخرجه المخرج فيشاك، حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر رغم تباين آراء النقاد وعشاق السينما. ومن المثير للاهتمام أن صناع فيلم “تربو” يعملون بالفعل على جزء ثانٍ، حيث من المتوقع أن ينضم نجم مالايالامي آخر أو نجم من جنوب الهند إلى النجم الكبير في الجزء الثاني من السلسلة. ويتطلع عشاق الممثل إلى إصدار الفيلم على منصة رقمية شهيرة قريبًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى